Accessibility Notice

اتفاقية استخدام خدمات موقع دار المفردات

(يجب أن توافق على بنود الاتفاقية إن رغبت في استخدام خدمات موقع دار المفردات)

 

شروط الاتفاقية:

 

حساب العضو: لكي تصبح عضو1ً في موقع دار المفردات، يجب تعبئة بيانات طلب التسجيل، على أن تكون البيانات المسجلة صحيحة و حديثة.

 

البيانات التي تسجلها أو أي معلومات تتعلق بك، تخضع لسياسة الخصوصية (لمزيد من التفاصيل، إقراء الجزئية المتعلقة بسياسة الخصوصية).

 

اسم المستخدم و الرقم السري و الحماية: بعد إكمال خطوات التسجيل، سوف تحصل على اسم المستخدم الخاص بك ورقمك السري. يصبح المشترك بعدها مسئولاً عن الحفاظ على سرية الرقم السري وحساب العضوية وأيضاً مسئولاً مسئولية تامة عن أي أنشطة تنتج عن استخدام حساب العضوية والرقم السري الخاصة به.

 

وعليه يوافق العضو بأن ( أ ) يشعر دار المفردات فوراً في حالة أي استخدام غير مصرح لحساب العضوية أو الرقم السري الخاص به أو أي محاولة اختراق أمنية و (ب) أن يسجل خروجه من حساب العضوية في حالة انتهاءه من استخدام الخدمة بعد كل عملية دخول.

 

دار المفردات  لن تتمكن ولن تكون مسئولة عن أي ضرر  ينتج عن إخفاق المشترك بالالتزام بما تتضمنه هذه الجزئية من الاتفاقية. لا يجوز لأي مشترك استخدام أي حساب عضوية أو رقم سري لمشتركين آخرين في أي وقت بدون أخذ الموافق المسبقة من صاحب العضوية.

 

تعديل بنود الاتفاقية: دار المفردات لها الحق في تعديل أي بند من بنود الاتفاقية و كذلك الأنظمة الخاصة بخدمات وأجزاء الموقع والتي تتضمن ولا تقتصر على أسعار الخدمات المقدمة من خلال الموقع في أي وقت وبدون إشعار مسبق.  وإن استمرار استخدامك لخدمات دار المفردات يعني موافقتك على كل ما تتضمنه هذه الاتفاقية.

 

صلاحيات الاستخدام: لا يمكنك بأي حال من الأحوال نسخ أو تعديل أو نشر أو نقل أو عمل أو توزيع أو تصريح أو إنشاء أو عرض أو بيع معلومات أو برامج أو منتجات أو خدمات مأخوذة من موقع دعايات دارالمفردات، إلا إذا تم إشعار الأشخاص المعنيين وأخذ الموافقة المسبقة منهم.

 

الارتباطات بالمواقع الأخرى كطرف ثالث: من ضمن خدمات الموقع أو روابطه بطرف ثالث، يمكن أن توفر روابط لمواقع عالمية أو مصادر أخرى. ولأن دار المفردات لا تسيطر على مثل هذه الروابط أو المصادر، و بناءاً على ذلك فإن أعضاء الموقع على علم ودراية وموافقون أن دعايات تقدم هذه الخدمة من منطلق توفير الراحة و السهولة لمشتر كيها وأن دار المفردات غير مسئولة عن تواجد مثل هذه الروابط أو المصادر ولا تتحمل وغير مسئولة عن أي محتوى، إعلانات، منتجات أو أي مواد موجودة أو متوفرة من أو عن طريق هذه المواقع أو المصادر. وأيضاً فإن دار المفردات غير مسئولة بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي أضرار تنتج أو يزعم بأنها نتجت بسبب استخدام أو اعتماد على أي محتويات أو منتجات أو خدمات متوفرة عن طريق هذه الروابط أو المصادر.

أي اتفاقيات تتم مع أي طرف ثالث بما فيهم (المعلنين) عن طريق موقع دار المفردات أو مع المشاركين في تقديم العروض، فالمسئولية تقع بين المشترك والمعلن أو الطرف الثالث. ودعايات غير مسئولة أو ملزمة مطلقاً عن أي من هذه التعاملات أو الاتفاقيات أو العروض التي تُقدم من خلال موقعها www.almufradat.com.

تشترط اتفاقية استخدام عضوية الموقع على عدم استخدام الموقع لأي تعاملات غير شرعية أو محظورة.

 

لا يجوز استخدام موقع دار المفردات أو أي من خدماته بأي طريقة تضر أو تعطل أو تخل بموقع دار المفردات أو بالشبكة/الشبكات المرتبطة بأي جزء من أجزاء موقع دار المفردات.

عدم محاولة الدخول الغير مصرح لأي جزء من أجزاء موقع دعايات أو حسابات الأعضاء أو أنظمة أخرى أو شبكات مرتبطة بأي جزء من موقع دار المفردات عن طريق الاختراق أو القرصنة أو البحث عن الأرقام السرية أو أي طرق أخرى مشابهة.

 

استخدام الخدمات: إن موقع دار المفردات www.almufradat.com  يحتوى على وسائل صُمِمَتْ لتمكن الأعضاء من المراسلة والاتصال بباقي أعضاء الموقع (خدمات اتصال بشكل منفرد/جماعي). وعليه تستخدم هذه الوسائل فقط للإعلان ولإرسال واسقبال المواد المسموح بها والمرتبطة بوسيلة الاتصال. على سبيل المثال وليس حصرا ًعلى التالي، يوافق العضو على أن لا  يستخدم خدمة الاتصال بغرض:

 

1.  عمل الدراسات والاستبيانات أو المحتويات أو إرسال الرسائل المتعددة لعدة أشخاص أو رسائل البريد المهملة أو رسائل مجهولة (سواءً كانت تجارية أو غيرها).
2.  التشهير أو قذف أو مضايقة أو مطاردة أو ملاحقة أو التعدي على حقوق الآخرين لأن هذا يعتبر مخالفة قانونية.
3.  نشر أو توزيع أو نقل أو إفشاء أو تدنيس أو انتهاك أو هجاء أي معلومات أو مواد أو أسماء غير مستحقة أو فاحشة أو غير لائقة وغير محتشمة أو مواضيع غير قانونية.
4.  تحميل ملفات تحتوي على برامج أو أي مواد أخرى محمية حقوقها الفكرية قانونياً (محمية بحقوق خاصة للدعاية و الإعلان أو النشر و التوزيع) إلا في حالة كانت لديك الأحقية في التحكم بهذه الحقوق أو لديك تعميداً بالقيام بهذه الأعمال.
5.  منع أو مضايقة أي عضو من استخدام والتمتع بخدمات الاتصال بالموقع.
6.  انتهاك أو الاعتداء على أي نظام تشريعي أو قانون أو دستور أو تعليمات قد تكون متوفرة أو متاحة في أي من خدمات الاتصال أو المحادثات الخاصة.
7.  جمع أو تحصيل أي معلومات عن الآخرين بما في ذلك معلومات الاتصال بهم سواء هاتف أو بريد إلكتروني أو غيرها من وسائل الاتصال.
8.  انتهاك أو الاعتداء على أي قوانين أو نظم معمول بها.
9.  استخدام هوية أو شخصية وهمية بغرض التضليل بالآخرين.
10. تنزيل وتحميل أو نسخ أو إعطاء (بمقابل أو بغير مقابل) لأي شخص أو جهة أي دليل بأعضاء موقع دار المفردات أو  أي عضو أو استخدام أي معلومات أو حتى جزء منها بالموقع.

بعض خدمات الاتصال مراقبة وتدار من قِبلْ مشرفين موقع دار المفردات، و دار المفردات تمتلك الحق في تفحص المعلومات والمواد التي تنتقل خلال وسائل الاتصال بالموقع ولها الحق في حجب أي مادة حسب تقييم مشرفين الموقع.

دار المفردات تمتلك الحق لإلغاء عضوية وحجب أي عضو من دخول أو استخدام أي خدمة من خدمات الاتصال المتاحة بالموقع www.almufradat.com في أي وقت ومن غير إنذار سابق ولأي سببٍ كان.

دار المفردات تمتلك الحق في كل وقت لإظهار أي معلومات، حين ترى الضرورة لذلك في إرضاء ومراعاة اللوائح والنظم والقوانين والإجراءات القانونية والمتطلبات الحكومية المعمول بها أو تعدبل أو رفض إظهار أو حذف أي معلومات أو مواد في كامل أو في جزء من موقع دار المفردات حسب تقديراتها. دار المفردات تنبه أعضاءها على أن يكونوا دائمي الحذر عند استخدام أي من وسائل الاتصال في لنقل أي بيانات تعريفية خاصة بهم أو بأطفالك.

 

أنت على علم ودراية بأن دار المفردات قد لا تقوم بمراجعة أي محتويات ولكن تحتفظ دار المفردات وممثليها بالحق (وليس الإلزام) في رفض أو حذف أي محتويات متوفرة أو مقدمة عن طريق الخدمات المقدمة من موقعها www.almufradat.com. ومن غير حصر فدار المفردات وممثليها لهم الحق في حذف أي محتويات تخالف أو تتنافى مع شروط الخدمات المتاحة. لذا، فدار المفردات بالتحديد تنفي وتخلي مسئوليتها فيما يتعلق بوسائل الاتصال المتاحة عن طريق الموقع www.almufradat.com وأيضاً عن أي حدث ينتج من مشاركتك في أي وسيلة من وسائل الاتصال المتاحة.

دار المفردات لا تطالب بأي حقوق ملكية للمواد التي تُدْخَل إلى أي جزء من أجزاء موقع دار المفردات www.almufradat.com، بما في ذلك آراءك ومقترحاتك أو وجهة نظرك. أو أي مواد ترسلها أو تكتبها في موقع دار المفردات www.almufradat.com أو أي من خدماتها والتي تعرض للعامة من زوار الموقع (لكل مادة و لكل المواد المدخلة).

مع ذلك، في حالة أنك قمت بإدخال أو إرسال أو كتابة أو إعطاء أي مواد أو في حالة إعادة إرسال المواد التي سبق وأن أدخلتها في موقع دار المفردات www.almufradat.com، فأنت تعطي الحق لدار المفردات لاستخدام هذه المواد المدخلة بواسطتك بما يتماشى مع طبيعة العمليات والأعمال التي تمارسها دار المفردات من خلال الموقع www.almufradat.com بما في ذلك وبدون حصر، لدار المفردات الحق في نسخ أو توزيع أو إرسال أو تعميم أو عمل التعاميم أو عرض أو استخراج أو تعديل أو ترجمة أو إعادة صياغة ما تم إدخاله من مواد بواسطتك وإعلان اسمك فيما يتعلق بما قمت بإدخاله.

لن تدفع دار المفردات أي تعويضات لاستخدام ما قمت بإدخاله في موقع دار المفردات www.almufradat.com من مواد أياً كانت كما ذكر. دار المفردات ليست ملزمة لاستخدام أي مادة يتم إدخالها بواسطتك وكذلك دار المفردات قد تلغي أي مواد قمت بإدخالها في أي وقتٍ كان وحسب تقديرات دار المفردات.

إن قيامك بإدخال أو إرسال أو إعطاء أو تحميل أي مادة أو إرسال ما قمت بإدخاله، فأنت تضمن وتمثل أنك أنت المالك لهذه المادة/المواد. عدا ذلك فأنت تمتلك حقوق الملكية أو سُلْطَة التحكم بهذه المواد كما هو موضح في هذه الجزئية من الاتفاقية، بما في ذلك كل الحقوق اللازمة لك لإدخال أو إعطاء أو تحميل أو إرسال أو إعادة إرسال ما قمت بإدخاله.

المحتويات المتوفرة والمتاحة عن طريق موقع دار المفردات www.almufradat.com كل المحتويات (إن وجدت) والمتاحة للعرض فيما يتعلق بنشاط موقع دار المفردات www.almufradat.com فهي مملوكة لدار المفردات وتحتفظ دار المفردات بكافة حقوق هذه المحتويات ولأصحابها أيضاً كافة الحقوق القانونية و الملكية امتداداً للمعاهدات والاتفاقيات الدولية.

استخدامك للبرامج المرتبط بمادة (اتفاقية رخصة الاستخدام) (إن وجد) المرفقة أو توجد مع البرامج (اتفاقية الرخصة). يخالف هذه الاتفاقية، ويعرض للملاحقة القانونية وتطببق أقصى العقوبات.

لدار المفردات الحق في جمع أي معلومات شخصية لأعضاء الموقع www.almufradat.com والتي أُدْخِلتْ بواسطة الأعضاء في أو عن طريق موقع دار المفردات www.almufradat.com. وأيضاً لدار المفردات الحق في استخدام هذه المعلومات في أي عروض أو إعلانات تقوم بها دار المفردات. المعلومات المحصلة أو التي جُمِعْت، لن تباع أو تعطى أو توزع بأي طريقة لطرف ثالث.

دار المفردات غير مسئولة عن المعلومات أو البرامج أو المنتجات أو الخدمات الموجودة أو المتوفرة عن طريق موقع دار المفردات www.almufradat.com والتي قد تحتوي على أخطاء في طريقة عرضها أو بها أخطاء مطبعية.

التغيرات لموقع دار المفردات www.almufradat.com تتم بشكل دوري كذلك تتغير المحتويات والمعلومات. دار المفردات و/أو مقدمو الخدمات والمنتجات قد يقوموا بعمليات تطوير و/أو تغييرات في موقع دار المفردات www.almufradat.com في أي وقت وبدون إشعار مسبق.

النصائح المستلمة عن طريق موقع دار المفردات www.almufradat.com لا يجب أن يعتمد عليها لأمور شخصية أو طبية أو قانونية أو قرارات مالية ويجب استشارة المختصين أو المؤهلين لذلك لأخذ النصيحة منهم والتي تتناسب مع حاجتك.

دار المفردات و/أو مقدمو الخدمات أو المنتجات عن طريق موقعها، لا يمثلون بأي معنى ملائمة أو صلاحية أو توفر أو المدة الزمنية أو أي قصور بسبب فيروسات أو أي أجزاء بها ضرر أو عدم الدقة فيما يتعلق بالمعلومات أو البرامج أو المنتجات أو الخدمات و/أو الصور المتعلقة بها والمتوفرة في أو عن طريق موقع دار المفردات www.almufradat.com لأي غرض كان.

كُل هذه المعلومات أو المنتجات أو البرامج أو الخدمات و/أو الصور المتعلقة بها والمقدمة مقدمة (كما هي) في أو عن طريق موقع دار المفردات www.almufradat.com و/أو مقدمي الخدمات أو المنتجات في موقع دار المفردات www.almufradat.com فهي بلا ضمانات وأيضاً ما يتعلق بهذه المعلومات أو البرامج أو المنتجات أو الخدمات و/أو الصور المتعلقة بها بما في ذلك الضمانات والشروط التي يضعها التجار أو تطابقها لغرض محدد أو مجهود الفني أو المختص الذي عمل عليها أو اسمها أو عدم اختراقها.

 

أنت بالتحديد توافق على أن دار المفردات غير مسئولة عن أي ممارسات غير مصرحة أو انتهاكات خلال نقل لأي بيانات أو أي مواد ترسل أو تستلم أو لم تستلم أو أي عمليات تم تنفيذها في أو عن طريق موقع دار المفردات www.almufradat.com

أنت بالتحديد توافق على أن دار المفردات غير مسئولة عن أي تهديدات أو تعمد للضرر أو الفحش أو التهجم أو ما مضمونه غير قانوني أو انتهاك لحقوق الآخرين بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية.

أنت بالتحديد توافق على أن دار المفردات غير مسئولة عن أي محتويات ترسل بواسطة أو عن طريق موقعها www.almufradat.com عن طريق أي طرف ثالث.

في أي حال لا تكون دار المفردات و/أو مقدمي الخدمات أو المنتجات عن طريق موقعها www.almufradat.com مسئولين أو مطالبين سواءً بطريق مباشر أو غير مباشر أو انتقامي أو عرضياً أو شخصي أو عن طريق التخريب ومن ضمنها ومن غير الحصر، عن خسائر تنجم بسبب سوء الاستخدام أو بيانات أو أرباح أو تساؤلات أو عوارض في الأداء مرتبطة بأداء أو استخدام موقع دار المفردات www.almufradat.com سواء تأخير أو عدم إمكانية استخدام الموقع أو أي من الخدمات المتعلقة بالموقع و/أو ازدياد ظهور الأخطاء في تقديم الخدمة أو أي معلومات أو برامج أو منتجات أو خدمات و/أو ما يتعلق بها من صور أُخِذت عن طريق موقع دار المفردات www.almufradat.com سواء كانت مبنية على عقد أو نتيجة أضرار أو إهمال أو بسبب ممتلكات محتجزة حتى ولو كانت دار المفردات أو أي من مقدمي الخدمات أو المنتجات عن طريق موقع دار المفردات قد أُشْعِر بهذه الخلل أو التخريب مسبقاً. لأن بعض المناطق أو أصحاب الاختصاص لا تسمح بعزل أو استبعاد أو تحديد حدود الملكية بشكل إلزامي بالنسبة للأعطال العرضية. وهذا التحديد قد لا ينطبق عليك.

لو لم تكن راضياً عن أي قسم من أقسام موقع دار المفردات www.almufradat.com أو أي جزء من اتفاقية الاستخدام هذه، فأنت لك الحرية المطلقة بعدم استخدام موقع دار المفردات www.almufradat.com أو أي من خدماته المقدمة.

 

شروط عامة تتعلق بالاستخدام و التخزين: أنت توافق على أن دار المفردات قد تحدد الصلاحيات و الحدود التي تتعلق باستخدام أي من الخدمات المقدمة عن طريق موقع www.almufradat.com.

أنت توافق على أن دار المفردات غير مسئولة أو ملزمة في حالة مسح أو تعطل أو إخفاق عملية تخزين أي من الرسائل أو المحتويات التي تحتفظ بها أو التي تم إرسالها عن طريق الخدمات المقدمة في موقعها www.almufradat.com. تمتلك دار المفردات الحق في إلغاء العضوية الغير نشطة لأي مدة زمنية. 

 

الحظر وصلاحيات الدخول: أنت توافق بأن دار المفردات قد تقوم بإلغاء حساب العضوية الخاص بك وأي معلومات متعلقة بحساب عضويتك في ضل أسباب معينة وبدون إشعار مسبق.

ومن ضمن هذه الأسباب ومن غير الحصر (أ) أي محاولة اختراق أو مخالفة لهذه الاتفاقية أو أي تعليمات أو توجيهات تتعلق باستخدام الخدمات المتاحة. (ب) لتنفيذ أي متطلبات قانونية أو جهات حكومية. (ج) بطلب منك لإلغاء العضوية (د) عدم استمرارية أو بسبب أي تعديل في الخدمة (أو لأي جزء متعلق بها). (هـ) أسباب أو مشاكل فنية أو أمنية متوقعة أو غير متوقعة. (و) عدم استخدامك لحساب العضوية ولمدة طويلة (غير محددة).

 

إلغاء حساب العضوية الخاص بك يشمل: (أ) حظر وصلاحية الدخول لاستخدام أي من الخدمات المتاحة ويشمل من غير الحصر الخدمات الحالية المتاحة من موقع دار المفردات www.almufradat.com. (ب) إلغاء رقمك السري واسم المستخدم وأي معلومات أو ملفات أو أي محتويات مرتبطة أو متعلقة بها (أو بأي جزء من أجزاء الموقع). (ج) منع أي دخول لأي خدمة.

أيضاً أنت توافق بأن أي حذف أو حظر لحساب العضوية أو الرقم السري الخاص بك سوف يتم حسب تقديرات دار المفردات أو ممثليها وكذلك دار المفردات لن تكون ملزمة لأي عضو أو لأي طرف ثالث نتيجة هذا الإجراء.

الاستخدامات العامة لموقع دار المفردات www.almufradat.com غير مسموح بها في أي تخصص أو مجال من المجالات والتي قد تؤثر في شروط الاستخدام والعضوية، بما في ذلك وليس حصراً على هذا الجزء من الاتفاقية. أنت توافق أنك لن تكون هناك علاقة مغامرات مشتركة أو شراكة أو توظيف أو وكالة بينك وبين دار المفردات كنتيجة لهذه الاتفاقية أو استخدام موقع دار المفردات.

أنت توافق على أنك تضمن وتستبعد دار المفردات بما في ذلك مسئوليها وموظفيها عن أي أذى ينجم عن أي مطالبات أو ادعاءات أو أضرار بما في ذلك أي تكاليف أو أجور محامين لممارسات مثبتة من طرف ثالث تبين أنها بسبب أو تدبرت عن طريق أو بسبب استخدامك لموقع دار المفردات www.almufradat.com.

دار المفردات تمتلك الحق لإظهار أي معلومات شخصية تتعلق بك أو عن طبيعة استخداماتك لموقع دار المفردات www.almufradat.com. بما في ذلك محتوياتها من غير أخذ الإذن المسبق منك. وذلك في حالة كان لدار المفردات مبرر بأن مثل هذا الإجراء ضروري و:

 

1. يتوافق مع متطلبات قانونية أو لكي يتماشى مع أي إجراءات قانونية.
2. يحمي ويدافع عن حقوق و ممتلكات دار المفردات.
3. لتطبيق شروط الاتفاقية أو الاستخدام.
4. أو إجراء يحمي رغبات أعضاء الموقع أو الآخرين. إلا في حالة كان موضحاً بأساسيات هذه الاتفاقية بأكملها بين العضو ودار المفردات مع مراعاة واحترام كل الاتصالات والآراء المتزامنة مع موقع دار المفردات www.almufradat.com سواء كانت الكترونية أو شفهية أو مكتوبة بين العضو ودار المفردات.

يمكن تقديم نسخة مطبوعة من هذه الاتفاقية وأي تنبيهات سبق ذكرها بطريقة الكترونية في حالة طلبها أو دعت الحاجة إليها في أي مطالبات قضائية أو متابعات إدارية بناً على و/أو في حالة كانت تتعلق بموضوع أو حدود هذه الاتفاقية مثل أي وثيقة أعمال أو سجلات تقدم أو تحفظ على نماذج مطبوعة.

 

 

تواصل معنا

تغريدات تويتر

المتصلون الأن

There are currently 0 users online.